الرئيسية الأسد حظك هدا الأسبوع /10 غشت إلى 16 غشت

الأسد حظك هدا الأسبوع /10 غشت إلى 16 غشت

 

الحب والتعارف

أنت الآن على استعداد لحرق ما عشقته ... العيوب الساحرة التي أغرتك كثيرًا في الآخر تمزقك اليوم بجروح من الانزعاج. الأسوأ من ذلك كله ، أن ما يزعجك ليس ما يفعله الشخص الآخر ، بل من هم. يجعلك تأثير المريخ طاغية أخرس. أنت تعذب الآخر من خلال صمتك ، وإيماءاتك (أنت تدحرج عينيك كثيرًا) وتنهداتك. أعزب ، يبدو أنك متفاجئ بسرور بالحرية التي يوفرها الإغواء الافتراضي.

الصحة و اللياقة

الجانب الصحي ، ليس الشكل الرائع هذا الأسبوع. أنت تضاعف القليل من المتاعب الجسدية ، وتؤثر على معنوياتك. لحسن الحظ ، ستكون كل هذه المضايقات بسيطة ولا ينبغي أن تؤثر عليك على المدى الطويل. لتسريع الشفاء ، انتبه لنفسك بشكل خاص خلال الأيام القليلة القادمة ، جسديًا ونفسيًا: خذ قسطًا من الراحة لاستعادة قوتك وتذكر أن تنغمس في نفسك ، دون الوقوع في الإفراط الذي قد يضر بك. .

العمل والمال

بدعم من البيت الثاني من جنتك ، تتشكل الحركات المالية وتجدر الإشارة إليها. يمكن أن يتعلق هذا بالدخول أو الخروج من المال. قم بتقييم حساباتك وتوقع هذه التقلبات. في حياتك المهنية ، ستهيمن طموحاتك على أفعالك. القوة وسوف تتبعك طوال اليوم دون أن تفقد قوتك. الطاقة التي تدفعك ستجعل معظم مهامك سهلة. تذكر أن توجه نفسك حتى لا تضعف نفسك دون داع.

العائلة والأصدقاء

بعيدًا عن عائلته ، قد يبدو الوقت طويلًا جدًا. لقد كبر أطفالك. يعيشون حياتهم وينظمونها بالشكل الذي يرونه مناسبًا. فقط ، من الواضح أنه في بداية الأسبوع ، يغزوك الحنين. مجموعة من الذكريات ترتفع إلى السطح دون سابق إنذار. لماذا لا تنظم أمسية استرجاعية لمقاطع فيديو تم التقاطها خلال طفولتهم؟ الأجيال القديمة والجديدة ستحب هذا التقليد الحديث. سوف يرغبون في إعادة إنتاجها في أسرع وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.