الرئيسية الحوت حظك هدا الأسبوع /10 غشت إلى 16 غشت

الحوت حظك هدا الأسبوع /10 غشت إلى 16 غشت

 


الحب والتعارف

سوف يجلب عطارد الكثير من الإيجابية إلى حياتك الزوجية. قد تظهر بعض التوترات ، لكن اطمئنوا: لا شيء غير طبيعي أو خطير. ستبقى قريبًا جدًا وستقضي أسبوعًا جيدًا معًا. عزباء ، بعد استراحة قصيرة ، ستعود بثقة أكبر من أي وقت مضى. استعادت الثقة ، يجب أن تحقق بعض النجاح مع الخاطبين ، أو حتى شخص تحبه كثيرًا. يبقى أن نرى ما إذا كنت مستعدًا للدخول في علاقة.

الصحة و اللياقة

ستكون مشمسًا وممتلئًا هذا الأسبوع. ستتعزز ثقتك بنفسك وستظهر أنك مستعد للتغلب على أي عقبة. سوف تكون على مستوى العديد من التحديات. إنه الوقت المناسب للذهاب في رحلة في بلد غير معروف أو الشروع في نزهة في الجبال. دائمًا أعلى ، إنه شعارك في الوقت الحالي! بغض النظر عن رحلتك الرياضية التالية ، خطط لشيء ما لتنشيطك وجدول وقت التوقف للتعافي.

العمل والمال

قد يتسبب المظهر غير المعتاد لكوكب زحل في حدوث حدث غير متوقع. خاصة لأبناء العشر الثاني. هذا سوف يضر بشدة أموالك بطريقة أو بأخرى. يمكن أن يكون إدخالًا للمال مثل الميراث أو المكافأة المهنية. على العكس من ذلك ، قد تؤدي الخسارة في لعبة المقامرة أو استرداد مبالغ كبيرة إلى خسارة كبيرة ومفاجئة. لذا كن منتبهاً ويقظاً طوال الأسبوع حتى لا تتفاجأ.

العائلة والأصدقاء

سوف يميل أحباؤك إلى إبداء بعض اللامبالاة لك. لن تكون مفاجأة لأنك ستنسى عناصر مهمة. فترة "رأس في الهواء" يمكن أن تزعج دائرة عائلتك. من المحتمل أن يكون لديك رأسك في مكان آخر ، مما يفسر هذا الإلهاء المؤقت. قم بتحديث جدول أعمالك ، وقم بتدوين مواد البقالة لتناول العشاء في اليوم التالي ، وخطط لتذكير بأعياد الميلاد التي ترغب في ... بالنسبة للباقي ، دعها تتدفق! سوف يغفر لك بسرعة كبيرة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.