الرئيسية الميزان/ حظك اليوم الاحد 14 يونيو 2020

الميزان/ حظك اليوم الاحد 14 يونيو 2020



الحب والتعارف

أفكار زوجك لها موهبة تثير غضبك. ارفع رأسك ، إنها مجرد تمريرة سيئة. هناك دائما بعض في زوجين. مع تأثير المريخ في السماء ، ستتمكن من الخروج من هذا الموقف بسرعة. احصل على وضوح في أقرب وقت ممكن. إذا كنت عازبًا ، فستجد شخصًا لطيفًا لقضاء وقت ممتع معه. استفد من ذلك ، لحظات كهذه نادرة خاصة مع التغيرات الكوكبية التي تستعد.

الصحة و اللياقة

وضعت تحت حماية الشمس ، أنت تشع. الأسد الصاعد ، أنت طائر الفينيق من مضيفي هذه الغابة. لديك في داخلك قدرة غير عادية على تجديد نفسك. بغض النظر عن مدى شعورك بالتعب ، فإن النوم الجيد ليلاً سيعيدك إلى قدميك. أنت تعرف جسمك جيدًا وتعرف كيف تعطيه ما تريد. تنعكس صحتك الجسدية في مظهرك العام وأنت تشع. الأصلي من الديكان الثالث ، قد تواجه انخفاضًا طفيفًا في النظام الغذائي في نهاية اليوم ، ولكن في الحقيقة لا يوجد شيء يدعو للقلق.

العمل والمال

تشعر في مزاج الإنفاق. حذاري ! لا تسقط الأموال من السماء ، حتى لو كان لديك انطباع بأن حسابك المصرفي آمن. فكر جيدًا قبل شراء أي شيء. باختصار ، السبب. في حياتك المهنية ، كل شيء يسير بشكل مثالي اليوم. إذا كنت صاحب عمل ، فستنجح في الفوز بعقود رائعة وإنقاذ الخزائن. إذا كنت موظفًا ، يمكنك طلب زيادة في كل العمل الذي تقوم به ، فسيتم منحه لك.

العائلة والأصدقاء

ينضم عطارد إلى الشمس. أصل هذه اللافتة ، إذا كنت تخطط للانضمام إلى جمعية ، أو التسجيل في حدث حي أو حتى التوقيع على عريضة ، يبدو أن الوقت قد حان. أنت مهتم جدًا بحياة حيك ، حتى مدينتك. كنت ترغب في العمل لتسهيل الحياة اليومية لجيرانك ، وتحسين نوعية البيئة أو تسهيل الاندماج. سيكون لدى السكان الأصليين للديكان الأول طموحات سياسية. لماذا لا تنضم إلى الفريق البلدي؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.