الرئيسية الميزان/ حظك اليوم الجمعة 4 يوليوز 2020

الميزان/ حظك اليوم الجمعة 4 يوليوز 2020



الحب والتعارف

أعزب ، لا تترك أحدا غير مبال. أنت شمسي وتجذب كل الأنظار إلى ممرك. قد تكون هذه فرصة للاقتراب من الشخص المعاكس أو الدخول في العمل مع امرأة سمراء جميلة التقيت بها للتو. كزوجين ، إنه التناضح الكامل: جميع الكواكب تتماشى معك! القليل من الاهتمام ، المظهر المحب ... سيعطي عزيزك والعطاء نفسه ليجعلك سعيدًا. تذوق كل موجة الحب هذه دون طرح الأسئلة.

الصحة و اللياقة

هل تشعر بالتوتر؟ أسلوب حياتك قد يرهقك على الأرجح ... يجب إعادة شحن البطاريات. ذلك أفضل بكثير! عطلة نهاية الأسبوع تقترب بسرعة فائقة. تخطي التدبير المنزلي والتسوق الأسبوعي. تنظيم يوم خاص من الاسترخاء والرفاهية. سوف تعوض ساعات النوم التي تفتقدها كثيرًا صباح يوم الاثنين. يجب عليك بعد ذلك استعادة كل حيويتك المعتادة.

العمل والمال

أنت الذي اشتكت من عدم تلقي أي التماس ستواجه تحول. سيكون هناك اقتراحان متلازمان يؤديان إلى زعزعة الاستقرار لديك وأكثر من ذلك لأنهما لن يكون لهما نفس عوامل الجذب. اختيار العقل سيعارض السحق. بين الحياة البوهيمية وحياة القلعة عليك أن تقرر. يمكن أن تضعك استشارة القوس في المسار الصحيح.

العائلة والأصدقاء

تغيير الجو فيما يتعلق بحياة عائلتك. لذا كن حذرا ، إذا كان كل شيء يسير على ما يرام ، فقد تأخذ الأمور منحى غير سار. راقب علامات الاحتكاك المحتمل من أحبائك. من خلال إعداد عقلك ، سوف تكسب أنت حسًا في التفاعل ولا سيما في الانغماس. من ناحية أخرى ، إذا كان بعض أفراد أسرتك يطحنون اللون الأسود ، فلا تتردد في منحهم دفعة معنوية صغيرة لإعادة رأس المال المزاجي الجيد للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.