الرئيسية الجدي/ حظك اليوم الاثنين15 يونيو 2020

الجدي/ حظك اليوم الاثنين15 يونيو 2020



الحب والتعارف

حفزت المشتري ، أنت في رهبة شريكك. وبتزيينها بكل الصفات ، فإنك تميل إلى تخفيض قيمة نفسك. أنت لا تستحق مثل هذه العبقرية ، فأنت لست كافيًا مثل هذا أو كثيرًا من هذا القبيل. استعد الثقة بالنفس واعلم أن لديك نفس التساهل لنفسك الذي تملكه للآخرين. مفردة ، بقليل من البحث عن أفضل استراتيجية للإغواء ، تتحول قليلاً في دوائر ... إلى غضب الجدي الذي لن يكون ضد عمل قليل!

الصحة و اللياقة

ستشعر أكثر من أي وقت مضى بالشعور بالشبع الذي يمنحك أجنحة. يتيح لك Mercury الاستفادة من تأثيره المفيد وستشعر بالفوائد طوال اليوم. استفد من هذا النموذج الاستثنائي لفعل كل ما كنت تدفعه بعيدًا لفترة طويلة ، وستفاجأ على الإطلاق بما يمكنك تحقيقه في يوم واحد. دع من حولك يستفيدون من هذه الطاقة الفائضة من خلال تقديم أنشطة لهم خارج عن المألوف.

العمل والمال

ما الطاقة! أنت تتكيف مع جميع الظروف ، وتظهر دبلوماسية مذهلة وتكمل معظم مهامك بسرعة وكفاءة. بفضل وجود كوكب المريخ في سماءك ، فمن الواضح أن أفضل ملف شخصي تم الكشف عنه اليوم. سيكون لديك شيء واحد فقط للقيام به لجعل هذا اليوم أكثر إثمارًا: الحصول على ملاحظة (جيد ، إن أمكن). هل تعمل بمفردك؟ المشاريع العزيزة عليك سترى النور في النهاية.

العائلة والأصدقاء

بين التزاماتك الخاصة وجداول الأصدقاء الضيقة ، من الصعب التخطيط للتنزه الذي يناسب الجميع. لا يوجد سبب للاكتئاب ، فهذا يعني أنك تدخل فترة جيدة لإعادة التركيز على نفسك. حقق أقصى استفادة من لحظاتك بمفردك ، بدءًا من هذا الكتاب غير المكتمل الذي يجمع الغبار على أثاثك منذ شهور. نرحب دائمًا بالنزهات مع الأصدقاء ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى معرفة كيفية تقدير كونك وحيدًا مع نفسك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.