الرئيسية الحمل حظك هذا الأسبوع /10 غشت إلى 16 غشت

الحمل حظك هذا الأسبوع /10 غشت إلى 16 غشت

 




الحب والتعارف

الأسبوع الذي سيكون مناسبًا بما يكفي لحياتك العاطفية! بفضل نعمة كوكب الزهرة ، سيكون لديك فرصة كبيرة لمقابلة شخص سيكون لديك الكثير من الخطافات. كن على طبيعتك ، لديك الكثير من السحر ، وشخصيتك هي رصيد حقيقي للإغواء. كزوجين ، سوف يعتني بك الشخص العزيز عليك وهذا سيفيدك كثيرًا! ستمنحك كل علامات المودة والدعم هذه القوة لمواجهة المشاكل اليومية الصغيرة.

الصحة و اللياقة

سوف يوقظ المظهر الحالي لكوكب نبتون حواسك أكثر من المعتاد. ستقدر المزيد من الفوندان وملمس الشوكولاتة ، ورائحة الكتان النظيف ستريحك ، وستركز نظرتك باهتمام على ألوان السماء ... ستواجه تفاعلات حية مع بيئتك الداخلية والخارجية. لا تتردد في الاستمتاع بلحظات الشعر هذه بلطف. هذه التجارب الحسية مفيدة لجسمك وعقلك.

العمل والمال

بفضل تأثير كوكب عطارد ، سيكون هذا الأسبوع لك فرصة نجاحات مهنية عظيمة. منظمًا ومليئًا بالموارد ، ستتمكن من إدارة المهام المختلفة التي ستُعهد إليك بمهارة. ستتمكن من حل أي مشكلة بمهارة ، وسيأتي بعض الزملاء إليك لطلب المساعدة أو المشورة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأفكار التي تتوصل إليها ستحظى بشعبية كبيرة: ستنجح في إقناع موظفيك وتحفيزهم.

العائلة والأصدقاء

فقط اللحظات التي تقضيها مع أصدقائك تعمل على إرضاءك على المدى الطويل. من السهل ، الاستماع إليك ، رؤية بعضنا البعض كل أسبوعين ستكون مثالية. ومع ذلك ، اعتمادًا على التزامات بعضنا البعض ، تظل المزامنة نادرة ... حد مستحيل. في الأسبوع المقبل ، حاول ابتكار حيلة لتنظيم وجبة بهيجة في المطعم. المرة التالية ، عقد حفلة رقص سيغير رأي الجميع. شارك نتائجك. الجمع بين الجهد والراحة ، سيتم اعتماد هذا المبدأ على نطاق واسع من حولك!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.