الرئيسية الميزان حظك هدا الأسبوع /10 غشت إلى 16 غشت

الميزان حظك هدا الأسبوع /10 غشت إلى 16 غشت

 


الحب والتعارف

سوف يتسم الأسبوع بالرومانسية والجاذبية ، مع حضور داعم لكوكب الزهرة! أعزب ، سيكون لديك العديد من فرص المواعدة وقد تكون محظوظًا بما يكفي للعثور على توأم روحك ، دون أن تدرك ذلك بالضرورة. لذا انتبه ، الحب ليس بعيدًا! كزوجين ، ستكونان مبدعًا قدر الإمكان لتفتن شريكك. وسوف تنجح ، سيكون لها تأثيرها الصغير! ستعزز لعبة الإغواء هذه ديناميكيات الزوجين.

الصحة و اللياقة

لقد بذلت جهودًا غذائية كبيرة مؤخرًا: خضروات موسمية ، تقليل في الوجبات السريعة ، ... وهذا واضح! يتم تحسين صورتك الظلية وتشعر بتحسن في جسمك ، مما يجعلك تشعر بالرضا: عبور لا تشوبه شائبة ، وبشرة مشرقة وشعر لامع ، أنت نقش أزياء حقيقي في طور التكوين! لإكمال هذه التحفة الفنية ، ضع في اعتبارك تضمين القليل من الرياضة في برنامجك لزيادة فعاليته عشرة أضعاف. يمكنك أن تفخر بنفسك ، استمر في ذلك!

العمل والمال

أنت تعطي كل شيء لعملك: لذا خذ خطوة للوراء إذا كنت لا تريد أن ترهق نفسك قبل الأوان! إذا استطعت ، خذ بعض الوقت للراحة وأعد التركيز قليلاً. بدون وظيفة ، فإنك تواجه الصعوبات وجهاً لوجه وتضاعف الإجراءات. احرص على ألا تضيع في سرب النشاط هذا! على الجانب المالي ، لا توجد مفاجآت في الأفق لهذا الأسبوع: يجب أن تستفيد من الاستقرار المطمئن الذي يسمح لك بتنفيذ مشاريعك دون القلق بشأن العواقب.

العائلة والأصدقاء

سينتج عن اتجاه زحل تحول طفيف بين إيقاعات حياة الجميع. ستواجه جداول أفراد عائلتك صعوبة في التوافق معًا. النتيجة: لن ترى بعضكما إلا قليلاً ، سواء كان ذلك مع والديك أو إخوتك وأخواتك. إذا كنت متزوجًا ، فخطط مسبقًا لم الشمل مع شريك حياتك. إذا كان لديك أطفال ، فقد تحتاج إلى خدمات جليسة أطفال. سوف تكون مثقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.